حمل فور يو حمل فور يو
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق تروكولرهوية المتصل Truecaller Premium v10.42.7 نسخة مدفوعة | النسخة الذهبية اخر اصدار 2019


ان كنت تريد تطبيق يتيح لك إمكانية التعرف على بيانات وهوية المتصل فلن تجد افضل من ترو كولز Truecaller خاصة النسخة المدفوعة لما يتيحه لك من مميزات،فتطبيق ترو كولر غني عن التعريف في جميع انحاء العالم، فيسمح لك تطبيق truecaller بإدخال الرقم الذي لم تعرف صاحبه وعلى الفور يعرض لك بيانات صاحب هذا الرقم، فإن كنت تبحث عن هذا التطبيق ولكن النسخة المدفوعة او الذهبية كما يدعوها البعض فموقع حمل فور يو يقدمه لك على طبق من ذهب.

نبذه عن تطبيق تروكولر هوية المتصل | Truecaller premium gold apk 2019

تطبيق تروكولر هو تطبيق مشهور وغني عن التعريف بشكل كبير، يمكنك عن طريقه معرفة اسم المتصل، وبذلك يمكنك معرفة من يحاول الاتصال بك ويزعجك بكثرة الاتصال قبل الرد عليه ويوفر ميزة جلب اسم المتصل اثناء الاتصال، ويمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع حظر الرقم الذي يزعجك بكل سهولة ويسر حتى لا يمكنه الاتصال بك مره اخرى.
ان كانت هناك ارقام مزعجة وغير مرغوب فيها دائما في اتصال عليك ، برنامج truecaller premium gold apk 2019 سوف يتيح لك إمكانية معرفة ان كان هذا الرقم مصنف كرقم مزعج او غير مرغوب فيه، وان كان الرقم حاصل على عدد كبير من الاسبام يمكنك حظره من خلال برنامج تروكولر بريميوم 2019 حتي لا يزعجك بإعادة الاتصال بك مره اخرى. 

من خلال برنامج تروكولر برو يمكنك حظر كافة الارقام التي تزعجك او الغير مرغوب فيها خاصة ارقام شركات التسويق وارقام الاشخاص المزعجين الذين يسوقون لمنتجاتهم.

يتضمن تطبيق truecaller  apk 2019 علي محرك بحث قوي يمكنك استعماله في البحث عن اي رقم هاتف لمعرفة اسم صاحب هذا الرقم، المميز في النسخه المدفوعة او الذهبية من البرنامج التي تسمي ب truecaller premium gold هي ان يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم وصورة صاحب الرقم والحساب الشخصي علي قيسبوك لصاحب الرقم والبريد الالكتروني ايضا لصاحب الرقم والمكان الذي يتواجد  به صاحب الرقم.

مميزات تروكولر بريميوم 2019 Truecaller premium apk 

  1. امكانية التسجيل الصوتي للمكالمة.
  2. حظر الارقام المزعجة.
  3. معرفة من قام بالبحث عن رقمك اول باول.
  4. معرفة اسم  وصورة وعنوان المتصلين المجهولين.
  5. تستطيع انشاء بروفايل مميز خاص بك.
  6. ثيمات جديدة ومميزه سوف تري صور لها اسفل المقالة.
  7. رسائل فلاش الموجودة في النسخة المدفوعة فقط.
  8. مشاركة الرموز التعبيرية والحالة في ومضة الى اصدقائك.

صور من تطبيق تروكولر جولد النسخة المدفوعة | 2019 truecaller pro


 شكل الارقام المزعجة
 شكل مربع البحث داخل التطبيق

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيق: Truecaller Premuim
اصدار التطبيق: v10.42.7
حجم التطبيق: 46MB
متطلباته: اندرويد 4.1 فيما فوق
الترخيص: بريميوم | مدفوع

التحميل

عن الكاتب

Abram

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حمل فور يو