حمل فور يو حمل فور يو
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل وتفعيل Internet Download Manager كامل مفعل مدى الحياة 2020 اخر اصدار | بدون رسائل مزعجة | idm 6.36 build 5

آخر تحديث : 2 فراير 2020


اهلا بكم متابعي وزوار مدونة حمل فور يو،برنامج انترنت داونولود مانجر يعد من اقوى برامج تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعة كبيرة جدا مع سهولة التحكم في البرنامج و تنظيم الملفات التى يتم تحميلها يوميا من خلال هذا البرنامج ، و يمكنك الاطلاع على عدد الملفات التي قمت بتحميلها من خلال واجهة البرنامج الرئيسية اوالاطلاع على سرعة التحميل التى تعد الميزة المثلى وراء استخدام هذا البرنامج، فهذا البرنامج يمكنك من تحميل كافة انواع الملفات سواء كانت ملفات وثائق PDF او الالعاب او البرامج او الملفات المضغوطة او الفيديوهات او ملفات الايزو او غيرها بسرعة عالية جدا وامكانية استئناف التحميل في وقت لاحق ويزودك بمعلومات عن كمية الملفات المحملة و المستلمة و سرعة تحميل الملفات فى الثانية الواحدة ، كما يستعرض البرنامج المدة الزمنية المتبقية ليتم تحميل الملفات و الحصول على نسخة منها على جهاز الكمبيوتر.

يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل IDM من تلقائياً عندما تضغط على لينك تحميل أى ملف حتى وإن قمت بإغلاق البرنامج فإنه سيفتح تلقائياً عند تحميلك لأى ملف من اي موقع على الانترنت. ومن خلال تحميل انترنت داونلود مانجر كامل على جهازك الكمبيوتر فإنك تمتلك أقوى برنامج تحميل على مستوى العالم لتحميل الملفات بلا منافس حيث ظهرت العديد من البرامج المنافسة لبرنامج انترنت داونلود مانجر في الآونة الأخيرة ولكن بعد تجربة تلك البرامج لم يكن أيا منهم يستطيع منافسة هذا البرنامج الرائد في التحميل من الانترنت، فهو برنامج تحميل الملفات بكافة أنواعها من الانترنت، وأيضاً يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب او الفيسبوك وجميع المواقع الأخرى بسرعة عالية.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

  1. برنامج انترنت داونلود مانجر يتميز بإمكانية تجزئة الملفات و تحميل الملفات واحد تلو الاخر على التوالى عن طريق جدولة تحميل الملفات بحيث يمكنك تنزيل ملف و ضبط المدة الزمنية للملف التالى و منها يتم التحميل تلقائيا.
  2. يمكنك من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر تحديد السرعة التى يتم تحميل بها الملفات و بالتالي يمكنك تصفح الانترنت بسرعة فى حالة تحميل الملفات و تنزيل الملفات بالسرعة المحددة سابقا من خلال الاعدادات التى قمت بها مسبقا .
  3. يمكنك تحديد اماكن حفظ الملفات على جهازك الكمبيوتر، و ايضا امكانية ضبط الاعدادات على غلق جهاز الكمبيوتر بعد إنتهاء التحميل.
  4. يعمل البرنامج على تنزيل جميع الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة تتعدى 5 اضعاف سرعة التحميل الموجودة فى متصفحات الانترنت سواء جوجل كروم او فايرفوكس او غيرها من المتصفحات، لذلك يعتبر البرنامج فعال ومميز فى تنزيل وتحميل الملفات من الانترنت على جهاز الكمبيوتر بسرعه عالية.
  5. لايستهلك موارد الكمبيوتر. 
  6. يدعم معظم المتصفحات. 
  7. يدعم كافة لغات العالم ومنها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
  8. يدعم تحميل كافة صيغ الملفات بلا استثناء.
  9. يتيح لك إمكانية إدخال اي صيغة ملف تريد تحميله في حالة اذا لم تكن الصيغة غير مدعومة في البرنامج وسيقوم البرنامج بتحميل اي ملف بهذه الصيغة فيما بعد.
  10. إمكانية استخدام قائمة الانتظار لتحميل أكثر من فيديو او ملف تباعاً على التوالي.
  11. إمكانية ضبط البرنامج ليتم إغلاق الجهاز بعد انتهاء التحميل ملف او اكثر.
  12. إمكانية استئناف تحميل الملف الذي قمت بإيقافة موقتاً في أى وقت.

معلومات عن أصدار برنامج Internet Download Manager

أصدار البرنامج : Internet Download Manager 6.36 Build 5
تاريخ الاصدار : يناير 2020
حجم البرنامج : 7.5 ميجا بايت
صيغة الملف: rar
ترخيص البرنامج : مدى الحياة
التصنيف : برامج كمبيوتر

التحميل

عن الكاتب

Abram

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حمل فور يو