حمل فور يو حمل فور يو
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة المنيا 2020 بالأسم ورقم الجلوس - نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٠


اعزائنا زوار موقع حمل فور يو، ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الاول، حيث اعتمد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020.
اعتمد اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم نتيجة امتحان الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019/2020 ، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 74,5% .جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ ،محمد عزب وكيل وزارة التعليم .من جانبه أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين والمتميزين ، متمنياً دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة ، للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.

وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية، مشيرا الى أن الفترة المقبلة، ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة، والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة.
وأوضح أنه سيتم خلال العام الجاري الانتهاء من توسعة وإحلال وإنشاء عدد 69 مدرسة بتكلفة 338.7 مليون جنية حيث تساهم في إتاحة الخدمة التعليمية لعدد 35 ألف تلميذ بإجمالي 953 فصل مدرسي ، لافتا أن المحافظة لن تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة التقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.
من جانبه، قال محمد عزب وكيل وزارة التعليم إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 96405 طالبا، حضر منهم 93807 طالبا، وبلغ عدد الناجحين 69913 طالبا
وأعرب المحافظ اللواء اسامة القاضي عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين والمتميزين، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز في المراحل الدراسية القادمة من اجل الحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.
وأكد اللواء اسامة القاضي حرص محافظة المنيا على الاهتمام بالمنظومة التعليمية نظرا لانها اساس التقدم والتنمية الشاملة، موضحا أن المحافظة لن تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

للاستعلام عن النتيجة 

اضغط هنا

ولتحميل النتيجة كملف اكسيل لكل القطاعات

اضغط هنا

عن الكاتب

Abram

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حمل فور يو